ا
-
التشبيهات والاستعارات
Using a Blended Learning Strategy to enhance Official Language Prep School Students’English Creative Writing Skills [المجلد 4، العدد 4، 2018، الصفحة 1-23]
-
التنوّر الديني
تطوير مقررات التربية الإسلامية في ضوء معايير تجديد الخطاب الديني لتنمية مستويات التنور الديني لدى طلبة المرحلة الثانوية بمملکة البحرين [المجلد 4، العدد 4، 2018، الصفحة 73-96]
-
الصور البلاغية
Using a Blended Learning Strategy to enhance Official Language Prep School Students’English Creative Writing Skills [المجلد 4، العدد 4، 2018، الصفحة 1-23]
-
الکلمات المفتاحية: التعلم المدمج – نموذج تدوير المراکز – الاداء الکتابى Key words: Blended learning
“The Effect of Using the Station Rotation Model on Preparatory Students’ Writing Performance” [المجلد 4، العدد 4، 2018، الصفحة 24-43]
-
الکلمات المفتاحية (ويب 2.0 ، ويکي ، الفيسبوک ، بلوق ، فلي ، قواعد اللغة النحوية) Mots-clés Web 2.0
Utilisation du web 2.0 en didactique du FLE et le développement de la compétence grammaticale [المجلد 4، العدد 4، 2018، الصفحة 44-70]
-
الکلمات المهمة: التعلم المدمج
Using a Blended Learning Strategy to enhance Official Language Prep School Students’English Creative Writing Skills [المجلد 4، العدد 4، 2018، الصفحة 1-23]
-
المتذکرون
Using a Blended Learning Strategy to enhance Official Language Prep School Students’English Creative Writing Skills [المجلد 4، العدد 4، 2018، الصفحة 1-23]
-
المذکرة
Using a Blended Learning Strategy to enhance Official Language Prep School Students’English Creative Writing Skills [المجلد 4، العدد 4، 2018، الصفحة 1-23]
-
المناشدة العاطفية . Keywords: Blended Learning
Using a Blended Learning Strategy to enhance Official Language Prep School Students’English Creative Writing Skills [المجلد 4، العدد 4، 2018، الصفحة 1-23]
-
الوصف الحيوي
Using a Blended Learning Strategy to enhance Official Language Prep School Students’English Creative Writing Skills [المجلد 4، العدد 4، 2018، الصفحة 1-23]
م
-
مقررات التربية الإسلامية) (Discourse
تطوير مقررات التربية الإسلامية في ضوء معايير تجديد الخطاب الديني لتنمية مستويات التنور الديني لدى طلبة المرحلة الثانوية بمملکة البحرين [المجلد 4، العدد 4، 2018، الصفحة 73-96]
ن
-
نظرية المرونة المعرفية ) (Program
برنامج قائم على نظرية المرونة المعرفية لتنمية الوعى بالتدريس المتمايز لدى الطالبات معلمات اللغة العربية منخفضات معتقدات الفاعلية الذاتية للتدريس [المجلد 4، العدد 4، 2018، الصفحة 1-72]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند